13‏/10‏/2011

علقة ساخنة لمحصل كهرباء لطلبه تحصيل الفواتير

لقاهرة - أ ش أ -
 تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الكهرباء برئاسة اللواء أمين عزالدين من ضبط عامل باحد المحلات لقيامه بالتعدى على محصل كهرباء بالضرب لطلبه تحصيل فاتورة كهرباء المحل.
 
وكان العقيد هشام محيي رئيس وحدة مباحث شمال القاهرة قد تلقى بلاغا من المواطن سيد توفيق سيد توفيق حامد درويش (38سنة محصل بإدارة إيرادات مدينة نصر أول) بقيام أحد الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب وتمزيق ملابسه، وبالانتقال والفحص.
 
تبين أثناء قيام المحصل المذكور بتحصيل فاتورتى كهرباء مستحقتين على أحد المحلات الكائنة بمدينة نصر، قام احد العاملين بالمحل بالتعدي عليه بالضرب وإصابته بكدمة بالفم وتمزيق ملابسه ونزع حقيبة يده وبها مبالغ نقدية من متحصلات عمله وبعض إيصالات الكهرباء المطلوب تحصيلها، مما أدى إلى بعثرتها على الأرض ثم قام المشكو فى حقه بالاستيلاء على 4345 جنيه منه، وذلك بعض رفض صاحبة المحل تسديد المبالغ المستحقة عليها.
 
وبسؤال المواطن أحمد بكر حسن على (42سنة مفتش بإدارة إيرادات كهرباء مدينة نصر) والذي كان يرافقه أثناء العمل أيد ما جاء بأقواله.
 
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تمكن الرائد أحمد جمال رئيس مباحث كهرباء مدينة نصر من القاء القبض على المذكور، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر : موقع مصراوي

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة