13‏/10‏/2011

عمال الاتصالات يعلقون الاعتصام حتى الأحد

كتب- أحمد حسن:
فض عمال وموظفي الشركة المصرية للاتصالات اعتصامهم الذي استمر قرابة ساعتين، قاموا خلالها بتعطيل خدمات الدليل والتليجراف ، وذلك اعتراضا علي حبس خمسة من موظفي الشركة علي ذمة التحقيق.
وطالب المتظاهرون بالإفراج الفوري عن زملائهم ورحيل محمد عبدالرحيم، الرئيس التنفيذي للشركة، فضلاً عن إنهاء الفساد القائم في هيكل إدارة الشركة.
وبعد عدد من المناقشات بين الموظفين، قرروا تعليق الاعتصام ليوم الأحد القادم، مؤكدين علي نفس المطالب بعد ان رفعوا لافتات تندد بفساد الإدارة والتي حملت '' لا للفساد... لا للوساطة ''، '' لا لمرتبات مجلس الإدارة وسياراته ''.
وفي هذا الصدد، صرح محمد فكري – أحد موظفي الشركة – ان الاعتصام كان يُقام يومياً منذ أسبوعين من الثالثة حتي الرابعة عصراً، مؤكداً ان رئيس المصرية للاتصالات كان قد حضر لمقر الاعتصام من أجل الاستماع لمطالب الموظفين، الا انه أحال بعضهم للتحقيق.
وأضاف فكري في تصريحات خاصة لمصراوي '' احتشد الموظفين لمناقشه عبدالرحيم بعد قرار إحالة عدد من الموظفين للتحقيق، ولكنه هرب وأحتمي بغرفته الي ان وصلت قوات الشرطة العسكرية لإخراج الأخير ''.
وأكمل قائلاً '' عناصر الأمن المركزي قامت باختطاف خمس من موظفين الشركة وإحالتهم للنيابة العامة ''، مؤكداً ان الموظفين قد قرروا الاعتصام لحين الإفراج عن زملائهم ورحيل رئيس الشركة.
وفي سياق متصل، نفس مجدي إبراهيم – أحد موظفي الشركة – وجود أي نية لدي المعتصمين للتنازل عن مطالبهم، خاصة فيما يخص رحيل مجلس الإدارة بالكامل، مشيراً الي ان الأضراب تم في سنترال رمسيس والروضة وروض الفرج والوراق.



المصدر : موقع مصراوي

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة